أخبار

[آراء الكوريين] الكوريات يقاطعون مواعدة الرجال والاطفال والانجاب

الحركة النسوية الكورية 4B تثير الجدل والتي تعرف بأربعة كلمات لا أطفال، لا مواعدة، لا زواج ولا رجال ، بدأت هذه الحركة بعد ان قررت النساء مقاطعة مواعدة الرجال والانجاب منهم ، اثر هذا على كوريا وانخفض عدد المواليد بشكل كبير الامر الذي يهدد مستقبل كوريا.

المصدر : Arakpop.com

آراء الكوريين :

1. أنا نسوية كورية. من فضلك لا تسأل الرجال الكوريين عن الحركة النسائية. في كوريا الجنوبية، النساء اللاتي يدعمن الحركة النسوية يتعرضن للتنمر عبر الإنترنت. نحن نواجه تسريح العمال يوميًا والاعتداء الجنـ.ـسي الرقمي. وفي الحالات الشديدة، الاعتداء أو حتى القتـ.ـل. لذلك تخفي النساء الكوريات الجنوبيات معتقداتهن من أجل البقاء

2. ولهذا السبب يقول الرجال والفتيات إن هناك عددًا أقل من 4Bs في كوريا. يتعين على العديد من النساء اللاتي يمارسن 4B إخفاء معتقداتهن عن مناهضي الحركة النسوية لتجنب التعرض للقتـ.ـل. في كوريا، من المستحيل إجراء محادثات إيجابية حول الحركة النسوية خارج الإنترنت.

3. أنا طالبة من سيول، كوريا، أدعم الحركة النسوية، ولا أشعر بالأمان عند التحدث علنًا عن كوني نسوية!

4. إضفاء الطابع الرومانسي على كوريا الجنوبية يؤدي إلى غض الطرف عن القضايا الاجتماعية الحقيقية التي تواجهها العديد من النساء الكوريات الجنوبيات يوميًا. كوريا الجنوبية ليست أرض عجائب خيالية مليئة بلحظات الأوبا والدراما الكورية، إنها دولة حقيقية بها قضايا حقيقية تتجاهلونها يا رفاق.

5. أتمنى أن تدرك أن هؤلاء النساء لن يرتدين شارة “4B” على أذرعهن لكي تراها. إنها مسألة حياة أو موت حتى أن يتم ربطها بكلمة “نسوية”. من غير المسؤول كرجل أن تركز افتراضاتك على أساس ملاحظة على مستوى سطحي للغاية.

6. انظر إلى أحدث الإحصائيات، وستجد أن أكثر من 30% من النساء اختارن بالفعل عدم الزواج من رجال

7. ㅋㅋ هل حاولت أن تسأل النساء الكوريات في الحياة الواقعية؟

8. أنا كوري أعيش في كوريا. أستطيع أن أقول أن 4B موجود. من الصعب تحديد ما إذا كان ثانويًا أم كبيرًا، لكنني متأكد من أنه قد أثر بدرجة كافية!

‫2 تعليقات

  1. اخخخ تعليقاتهم تقطع القلب المجتمع ضدهم و حتى القانون متساهل مع الجرائم لي ضدهم
    كفو عليهم خلي الرجال يتربون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى