أخباردراما

الممثلة كيم تاي ري تتعرض للكـ.ـراهية بعد طلبها من المعجبين ترجمة فيديوهاتها مجانًا

الممثلة كيم تاي ري Kim Tae Ri تتعرض للكـ.ـراهية لأنها طلبت من المعجبين العمل مجانًا في ترجمة فيديوهاتها .

آراء الكوريين ؛

1. من المفهوم لماذا أصبح هذا الأمر برمته مثيرًا للجدل. القناة المعنية هي قناة مدونات الفيديو الخاصة بها حيث يبلغ طول كل مقطع فيديو 30 دقيقة ، الأمر الذي يتطلب 4-6 ساعات من العمل. من الواضح في استمارة طلبها أنها تتطلب مهارة وخبرة مهنية. عندما اكتشف الناس أنه كان عملاً تطوعيًا في البداية ، افترض الجميع أنه سيتم التبرع بالأرباح على الأقل لجمعية خيرية أو شيء من هذا القبيل ، أو أن مقاطع الفيديو كانت على الأقل للخدمة العامة ، لكن هذه كانت مجرد مدونات فيديو خاصة بها ㅠ لقد كنت هادئًا تفاجأت عندما رأيته ..

2. فقط لأنها لا تحقق الدخل من مقاطع الفيديو لا يعني أنها لا تزال تستفيد منها بطريقة ما. ما زالت تبني صورتها من خلال مقاطع الفيديو هذه ، وتبني شعبيتها من خلال التواصل مع معجبيها من خلال مقاطع الفيديو هذه … إنها تستفيد من كل هذه السبل ، وأعتقد أنه من الظلم أنها تتوقع عمالة مجانية بمهارة عالية المستوى حقًا ㅠ

3. الترجمة مهارة عالية التخصص ، إنه لأمر فظيع أن تعتقد أنها تستحق الحصول عليها مجانًا. لماذا تعتقد أنها تستحق أن تُدفع مقابل مهارتها بينما يجب على الآخرين تقديمها لها مجانًا؟

4. استحقاق التفكير في أنها تستطيع استخدام معجبيها بهذه الطريقة. لا أفهم التعليقات التي تدافع عنها.

5. هذا استغلال كامل للعمالة من خلال التلاعب بمعجبيها. سيكون من الجيد لو تركتها للتو عند “رجاءًا لا تتردد في تقديم ترجمات مصاحبة إذا كنت ترغب في ذلك” لكن لديها استمارة طلب وكل شيء كانت تحكم فيه على مستوى مهارتهم ㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

6. يحتاج الناس إلى التفكير بشكل أعمق في هذا الأمر بدلاً من إلقاء اللوم على “الكارهين”. السبب الذي جعل الناس يسيئون إلى هذا الأمر هو أن الترجمة مهارة متخصصة اختارت تقويضها باعتبارها عمالة حرة تحت ستار “تبرع بمهاراتك من أجل قضية جيدة”.

7. أتفهم التفكير في أنه ربما يكون لديها معجبين سيكونون على استعداد للقيام بالعمل من أجلها مجانًا ، لكن هذا الفكر كان يجب أن يستمر لمدة خمس ثوانٍ فقط. كان يجب أن تعود إلى رشدها وتدرك أنها تطلب مهارة متخصصة تستحق أجرًا بسعر السوق.

8. عادةً ما يتم “التبرع بمهاراتك” للجمعيات الخيرية الفعلية أو الخدمة العامة ، لكن Kim Tae Ri ليست غنية بما يكفي لتمويل هذا بنفسها فحسب ، بل تطالب بعمل مجاني لمحتواها الشخصي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى