آيفأخبار

يوجين عضوة فرقة IVE حطمت قلوب الكثير من الرجال

يوجين Ahn Yujin عضوة فرقة آيف IVE ، حطمت قلوب الكثير من الرجال في الماضي ، حيث تروي فتاة قصة واقعية عن ماضي يوجين قائدة فرقة IVE :

كانت معلمة الفصل لشقيقي الأصغر ، هي مدرسة يوجين عضوة فرقة IVE ، في ذلك الوقت كانت صغيرة جدًا ونحيفة جدًا وجميلة حقًا ، لذا تلقت الكثير من الاعترافات.

في ذات مرة اعترف شاب الأكثر شعبية في الفصل لـ Yujin. أنت تعلم أن شخصية Yujin خجولة جدًا ، لذا كانت ردة فعلها مثل “huh؟ .. uh ، مثل “ماذا؟” أو “نعم ؟ ” ، لأنها كانت تحظى بالاهتمام لم تكن تعرف ما يجب عليها فعله ، اعتقد الطلاب الآخرون أنها قبلت (الاعتراف) ، لذلك كانوا يزدادون ضجيجًا. لكن بعض الشباب الآخرين الذين اعترفوا ورفضوا من قبل Yujin ، بدأوا في البكاء كثيرًا حتى لا يتمكن المعلمة من متابعة الفصل بعد ذلك.

كانت Yujin هادئة جدًا ولكنها تتمتع بشعبية كبيرة ولطيف جدًا ولديها شعور بريء ، في ذلك الوقت ، قالت يوجين للمعلمة أنها لا تنوي أن تصبح مشهورة على الإطلاق ، (لكنها جميلة إلى هذا الحد؟). بعد أن أصبحت عضوًا في 1ZONE ، اتصلت بالمدرسة مرة واحدة ، لتخبرها بترسيمها ، لتصبح بعد ذلك قائدة فرقة IVE .

آراء الكوريين :

1. الرجال يبكون ㅋㅋㅋㅋ لقد حطمت قلوبهم …

2. هل يمكن اعتبارها فضيحة حتى ㅋㅋㅋㅋ يوجين لديك ماضي رائع !!!

3. لقد حطمت قلوب رجال كثر ㅠㅠㅠㅠ

4. يوجين جميلة جداً ، ارى انها اجمل من وونيونغ !!!

5. افتخر انها قائدة لفرقة IVE

6. هي حقًا جميلة جداً ، لا أعرف كيف لا ينتبه الكثير لذلك …

7. اعتقد انهم تحطموا للأبد ㅋㅋ ، لكنني لن اسخر منهم ، حقًا يوجين جميلة ، لم ارى جمال مثله ….

8. فضائح يوجين : محطمة القلوب ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ  رفضت الرجل الأكثر شهرة في مدرستها ㅠㅠㅠㅠ بكى رجال آخرون اعترفوا لها لأن يوجين رفضتهم !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى