أخباربلاك بينك

[آراء الكوريين] ألبوم بلاك بينك Born Pink يتعرض للهجوم و الإنتقادات

بعد طرح فرقة بلاك بينك لصور التشويقية لـ ألبوم Born Pink ، بدأت الإنتقادات تنهال على وكالة YG . حيث كانوا يتوقعون البلينك مساراً مختلفً عن أغنية Pink Venom ، وان يخرجوا عن مفاهيم القوة ، التي بدأ الكثير لا يحبها .

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. لا ولكن حتى مسارهم الرئيسي سيكون مفهومًا قويًا ؟؟ اسم ألبومهم Born Pink .. أرجوكم توقفوا مع تلك المفاهيم القوية .. أشعر وكأنهم جميعًا متشابهون ولا يوجد شيء جديد عنهم ، وقد أصبحوا مهووسين بالمفاهيم القوية ، لدرجة أنهم يبدون أقوياء فقط ولكنهم لا يبدون حتى الآن رائعين بعد الآن.

2. لا أعرف حتى ما هو مفهومهم بعد الآن. يبدو أن هذا قد تم تنفيذه تقريبًا ويجعلني أتساءل عما إذا كان هذا هو أفضل ما يمكنهم فعله؟

3.أعلم أن وكالة YG عديمة الجدوى لكنني لم أعرف أبدًا أنني سأشعر بأن BlackPink محكوم عليهم بمسارات قوية دائماً !!!!

4. هل حقيقة أن الأشخاص الذين يخططون لذلك هم جميعًا في منتصف العمر؟ ما هي المشكلة هنا؟ يريد عامة الناس أن يروا شيئًا جديدًا ، لكنهم لا يستطيعون الخروج من سلوكيات القوية.

5. ما هو الخطأ؟ لا توجد أغنية واحدة أطلقوها كانت صحيحة ، باستثناء Lovesick Girls؟ وقد أصدروا دعابة واحدة فقط حتى الآن وأنت قادر بالفعل على التنبؤ بكل شيء سيفعلونه؟

6. يبدو أن مناهضي BP قد تعلموا كلمة “إحساس بالإرهاق” منذ عصر Pink Venom ، وأفضل الردود غريبة نوعًا ما. إذا كانت ردود أفعال الناس بهذه السهولة ، لكان Pink Venom قد سقط بالفعل من المخططات ، لكنهم يريدون الاستماع إليهم ، وبمجرد أن يبدأوا في الاستماع إلى أغانيهم ، يستمرون في تكرارها ، ولهذا السبب لا يزالون على المخططات ..

7. قالت جيني إن هذا كان مفهومًا لم يجربوه من قبل وأن الأشخاص الذين اشتروا ألبومهم الكامل الأول سيعرفون ذلك بالفعل ، لكن صور السترة في الألبوم لا علاقة لها بمسارات عناوينهم الفعلية. قد تكون هذه مجرد صور لغلاف الألبوم الخاص بهم. فقط Lovesick Girls كانت حالة فريدة من نوعها.

8. إنهم نفس المجموعة التي ظهرت لأول مرة بمسار مثير مثل Whistle … لكن الآن ، يفعلون دائمًا نفس الشيء بالضبط حتى أتمكن بالفعل من التنبؤ بمن سيهتم بدوره وما سيبدو عليه تقدم الأغنية. لذلك ليس لدي أي توقعات بشأن هذا الألبوم … يمكنك بسهولة قراءة ردود أفعال الناس ، ولن يتمكنوا من الوصول إلى المركز الأول في اللحظة التي يبدأون فيها في الحصول على تلك الصورة المُعدَّلة. سيتخلصون أيضًا من لقب السجق المعتمد

9. ربما لأنهم عادوا نادرًا لدرجة أنني شعرت دائمًا أن BP تشعر بالانتعاش ، لكن الآن ، بدأت أشعر بالتعب

10. كان اللعب مع Fire و Lovesick Girls تحفة فنية ، ألن يعطونا هذه الأنواع من الأغاني بعد الآن؟ ما زلت أتراجع وأنتظر ㅠ ㅠㅠㅠ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى