أخبارستراي كيدز

الهجوم على هيونجين من فرقة ستراي كيدز و مطالبته بالرحيل

هيونجين من فرقة ستراي كيدز ارتبط اسمه بالدراما الكورية The Glory ، حيث أتهم هيونجين بالتنمر و العنـ ـف المدرسي ، كما ان الدراما الكورية تصف التنمر و تفسر ابعاده و تأثيره على الانسان ، و هذا ما جعل الكثير يغير قناعاته ضد هيونجين و يطالبونه بالرحيل.

آراء الكوريين :

1. لا أعتقد أن جرائـ ـمـه ستكون مقززة كما هي إذا كان قد مارس التنمر على الطلاب الذكور الآخرين وليس الفتيات …

2. أليست إشاعات التنمر في مدرسته صحيحة أساسًا؟ يجب أن يكون شاكرا بجدية لأنه ليس أكثر شهرة من هذا

3. اعتقدت أنه من الغريب أن تقول امرأة متنمرة “فقط استخدم جسدك” لامرأة أخرى من هذا القبيل ولكن الآن أرى أنه مأخوذ مما قاله Hyunjin في الماضي. حتى اسم الشخصية Yeonjin واسمه Hyunjin يشعران وكأن الشخصية مستوحاة منه حقًا.

4. “فقط استخدم جسدك ~” شيء تمامًا لن يقوله سوى رجل لذلك اعتقدت أنه من الغريب أن تقول شخصية أنثوية ذلك … لكن الآن أرى أن Kim Eun Sook استخدمت Hyunjin كعارضة لهذا الشرير. إنها عبقرية.

5. كتاب السيناريو معروفون باستخدام مصادر الحياة الحقيقية لعملهم. تتلاءم سطور يونجين تمامًا مع فضيحة هيونجين.

6. معجبي الآيدولز الذكور سخيفون جدا ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ لقد تم استفزازهم بشدة إذا قلت أي شيء عن فضيحة التنمر في مدرسة Hwang Hyunjin ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

7. المعايير المزدوجة تثير اشمئزازي. من المزعج أن بعض الآيدولز تمزقـ ـوا إلى أشـ ـلاء بينما البعض الآخر قادرون بشكل انتقائي على الإفلات من العقاب. وهذا ينطبق أيضًا على إيرين. فقط لأن تنمرها لم يحدث في المدرسة لا يجعل الأمر على ما يرام. أحيانًا لا يكون العنـ ـف الجسدي هو النوع الوحيد من العنف.

8. يبدو الأمر أكثر من مجرد مصادفة أن جميع الخطوط الشريرة لهذه الشخصية تتماشى مع فضيحة التنمر في مدرسة Hwang Hyunjin ㅋㅋ هذه الدراما تستدعيه تمامًا.

9. JYP لن يطردوا Hyunjin أبدًا. في الواقع ، لا يمكنهم ذلك لأن Hyunjin هو الشخص الذي أخرج Stray Kids من المستنقع ولديه أكبر عدد من المعجبين في القاعدة الجماهيرية.

‫7 تعليقات

      1. حاسينه على اي شي والموضوع حق التنمر ذا نسيناه زمان ووش بعد يشبهون بي مسلسل وش ذا وربي انهم أطفال مايهمهم مشاعر الناس بس يستمتعون بجرح مشاعرهم كريهين بشكل وهيونجين الله يعينه على النوعيات الي زي كذا

  1. كانوا نايمين و توهم يصحون و يتكلمون عن هيون و شي صار مع وهو صغير و اصلا محد جاب له اثبات و لا احد جاب اثبات ان هيون قال اشياء سيئة و عمل اشياء خطيرة محسييني انه كان من العصابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى