أخباربلاك بينك

تكهنات برحيل بلاك بينك ليسا عن وكالة YG

بدأت التكهنات بشأن رحيل ليسا المحتمل عن YG ، بعد أن اوضح الرئيس التنفيذي لشركة بولغاري أن ليسا مُنعت من حضور حدث في باريس ، بسبب المخاوف المحيطة بالوباء .

الغريب أن الأعضاء الآخرين في بلاك بينك لا يزالون قادرين على المشاركة في جداول أعمالهم دون أي عوائق ، كما ان الافتقار إلى الشفافية فيما يتعلق بأرقام المبيعات لألبوم ليسا الأول الفردي ، زادت مطالب المعجبين برحيل ليسا عن وكالة YG .

آراء الكوريين :

1. المثير للدهشة أن YG Entertainment فشلت في تقديم تحديثات لأرقام مبيعات ألبوم Lisa ، على عكس الممارسة المنتظمة للوكالة لتحديث أرقام المبيعات للأعضاء الآخرين في BLACKPINK. أدت هذه المخاوف المتزايدة إلى استجواب واسع النطاق لـ YG

2. إنصاف YG Entertainment ومعاملة ليزا من BLACKPINK. مع استمرار المعجبين في الدعوة إلى الشفافية والمعاملة العادلة لفنانهم المحبوب ، يظل المستقبل غير مؤكد ، مما يترك مجالًا لمزيد من التكهنات حول علاقة ليزا بوكالتها.

3. أشعر أن ليسا ستغادر yg قريبًا

4. يجب أن تترك ليسا yg لمشروعها المستقبلي وعائلتها. إنها تستحق الأفضل

5. مع كل الإهمال والمعاملة غير العادلة من YG
، ستكون ليسا أفضل حالًا في المغادرة إلى أي مكان تتمتع فيه بمزيد من الحرية والاحترام.

6. أنا لست مندهشًا حقًا بشأن ذلك. تعامل كوريا معاملة مختلفة للأشخاص من خارج كوريا في مكان العمل بجانب sunbae الخاصة بها من YG وقد حذرت بالفعل من الاختلاف في المعاملة التي ستتلقاها من الأعضاء الآخرين لأنها لم تكن كورية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى