أخباربي تي استرند

جونغكوك عضو بتس (BTS) يغير اسم مستخدم Instagram الخاص به ، ولا يستطيع الأرمي احتواء مشاعرهم

في نهاية عام 2021 ، ابتهج الأرمي في جميع أنحاء العالم عندما قرر أعضاء بتس إنشاء حسابات إنستغرام الخاصة بهم. عززت المجموعة شخصياتهم على الحساب من خلال اختيارهم في اسم المستخدم والجماليات عندما يتعلق الأمر بنشر صورهم.

لفت أحد الأعضاء انتباه مستخدمي الإنترنت بشكل خاص إلى Instagram الخاص به ، ولم يكن سوى Jungkook عضو BTS!

عندما شارك الأعضاء أسماء المستخدمين الخاصة بهم ، بدوا جميعًا مختصرة ، حيث ذهب جين ببساطة مع جين وحتى اللعب على كلمات مثل جيهوب @ uarmyhope. ومع ذلك ، اكتسب جونغكوك الاهتمام في جميع أنحاء العالم عندما غير هذا الاتجاه تمامًا وذهب مع abcdefghi_lmnopqrstuvwxyz@.

 

قال العديد من مستخدمي الإنترنت مازحًا أن اسم المستخدم كان لأن جونغكوك كان لديه حساب سري في الماضي ولم يرغب في تغيير الاسم. ومع ذلك ، كانت فريدة من نوعها لدرجة أن الجميع أصبح مهووسًا بها .

بعد ما يقرب من أربعة أشهر من استخدام اسم المستخدم ، كان على الأرمي أن يودعوا abcdefghi_lmnopqrstuvwxyz ، وبالطبع شاركوا ردود أفعالهم عبر الإنترنت. كما هو متوقع ، شارك الكثيرون حزنهم على التغيير المفاجئ.

على وجه الخصوص ، أصبح هذا موضوعًا شائعا لدرجة أنه بعد فترة وجيزة من حدوثه ، بدأت العبارات المختلفة المتعلقة بنشاط في الانتشار في جميع أنحاء العالم. يبدو أن العالم كله يتحدث عن شيء قد يكون شيئًا ثانويًا لأي شخص آخر ولكنه أصبح خبرًا كبيرًا لأنه جونغكوك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى