أخبارترندلي سيرافيم

كيم غارام Kim Garam عضوة السابقة لفرقة لي سيرافيم تخرج عن صمتها !!

آخيراً ، و بعد طرد كيم غارام من فرقة لي سيرافيم Le Sserafim ، و الإنفصال عن شركة HYBE ، خرجت كيم غارام Kim Garam عن صمتها و تتحدث عن كل شيء في حساب صديقتها على الإنستغرام حيث قالت :

كيم غارام
خرجت كيم غارام عن صمتها

مرحبًا ، أنا كيم جارام

اريد ان اقول اسف اولا لقد فات الأوان ، لكن لم تتح لي الفرصة لإخبارك برأيي. لقد عملت بجد من أجل حلمي ، لذلك كان صحيحًا أنني كنت خائفًا من أن أفعالي السابقة ستحطم أحلامي. ولكن مع مرور كل يوم ، أصبحت العديد من الاتهامات الموجهة إلي أكثر رعباً وأردت أن أعبر عن موقفي بصدق إذا أتيحت لي الفرصة .

لم أقم بضرب أو إساءة معاملة أي شخص مرة واحدة.
لم أقم بمضايقة أي شخص أو تخويفه
كنت مجرد طالبة عادية


وقعت حادثة الاغتصاب بين مارس ومايو ، حيث حملت يو إيون سيو صورًا لأصدقائها وهم يتحادثون مرتدين ملابس داخلية لصديق آخر. لقد التقطتني Yoo Eunseo معتقدة أنني كنت أساعد صديقة ضحية وبدأت في شتمها. في ذلك الوقت ، لم أستطع التعرف على الفرق بين الأغلبية والأقلية ، ولم يستطع سول توضيح أن تصرفات يو إيون سيو كانت خاطئة. اعتقدت أنه كان من الولاء لمساعدة صديق كان ضحية ، ولم أكن أعرف مدى جدية أفعالنا لأنني شعرت بالصالح فقط. الآن بعد أن نظرت إلى الوراء ، كان الأمر غير ناضج جدًا وغير معتاد. في ذلك الوقت ، كانت الصداقة هي أهم شيء بالنسبة لي وكان الوقت مع الأصدقاء أكثر متعة. في ذلك الوقت ، كانت طرقي خاطئة وكان هناك العديد من الأخطاء والسلوكيات الخرقاء ، لكنني لا أريد أن أكرهني في ذلك الوقت. أخبرني والداي في كثير من الأحيان ألا أتظاهر بأني لا أعرف أصدقاءك الذين يحتاجون إلى المساعدة والذين يواجهون مشاكل. أنا أيضًا الآن وفي هذه اللحظة ، لم يتغير المعنى.

كيم غارام
كيم غارام تخرج عن صمتها و تتحدث عن كل شيء في حساب صديقتها على الإنستغرام

سأحاول جاهدًا أن أجعل مستقبلي مشرقًا. كان الظهور الأول هو الوقت الذي كافحت فيه من أجل حلمي. بعد أسبوعين من ترسيمي ، أصبحت لحظة حلم بالنسبة لي ، لكنني سأتذكرها على أنها وقت لن أنساه أبدًا في حياتي. سأحاول وأعمل بجد لأكون شخصًا أفضل وأشكر المعجبين الأعزاء على محبتهم ودعمهم لي. كنت قادرًا على الصمود بسبب دعمك المستمر. سأبذل قصارى جهدي. شكرا لكم على قراءة المقال الطويل.

كيم غارام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى