أخباربلاك بينكبي تي اس

[آراء الكوريين] هل تضررت شعبية تايهيونغ و جيني بعد تسريبات المواعدة ؟

يتساءل بعض محبي كيم تايهيونغ و جيني بعد تسريب صور المواعدة ” هل تضررت شعبيتهم وقاعدتهم الجماهيرية ام لا ؟ “

آراء الكوريين :

1. إنهم غاضبون فقط لأنه يتعرضون للكراهية؟ إذا أرادوا الإقلاع عن كونهم من المعجبين بهم ، فلن يكتبوا حتى مشاركات الكراهية وسيتوقفون عن لفت الانتباه إليهم. بدلاً من ذلك ، لقد وحد ما حدث لتايهيونغ و جيني معجبيهم أكثر .

2. في الواقع ، هناك عدد أكبر من المعجبين الذين يبقون معجبين الآن أكثر من المعجبين الجدد الذين ينضمون لذلك هناك الكثير من المعجبين القدامى وتواتهم قوية أيضًا ㅋㅋ

3. بالطبع. هذا ليس شيئًا عثر عليه الناس بشكل عشوائي ، لكنه كان ضحية لاختراق الهاتف ، لذلك نحن نفكر فيه فقط كضحية – لأكون صادقًا ، إنه مثير للشفقة وهذا أمر مروع للغاية ، لذلك من الغريب أن يركز الناس فقط على أخبار المواعدة.

4. هل يمكن أن تتوقف التعليقات أدناه عن التنكر كمعجبين؟

5. إذا كنت معجبًا عاديًا ، فسترى بوضوح أنهم ضحايا فقط. لا تطعم المتصيدون ..

 

6. لن ينقص قاعدتهم الجماهيرية على الإطلاق. أنا لا أقول هذا كمشجع ، حتى عشاق المجموعات الأخرى يمكنهم معرفة ذلك

7. لن يهتز المعجبون فقط بسبب شائعات المواعدة ، يمكن لأي شخص كتابة منشور “لقد تركت القاعدة الجماهيرية”  بدون أي دليل ㅋㅋ لا أصدق أيًا منهم !!!

8. إذا كنت تبحث عن الإجابة فعليك مشاهدة بثوث ذهابهم و عودتهم من مطار إنتشون ، حيث ان الحشود في كل مكان …

9. شعبية تايهيونغ قد تتلاشى ، في حالة واحدة ، إذا ما اراد ذلك ..

10. جيني لن تتضرر شعبيتها ، فهي عاشت عدة مراحل من شائعات المواعدة بداية بمنتج الأغاني تيدي ، و كاي و جي دراغون و الان تايهيونغ ، لكن في المقابل تايهيونغ سيفقد القليل من شعبيته في كوريا ، فقد تخيل ان تايهيونغ سيتزوج او يواعد رسميًا … لن يكون اوسم رجل في العالم ، لن تستضيفه الماركات العالمية ، لن تكون له حفاوة الإستقبال مثلما عليها الأن ، قد يعارضني البعض في كلامي ، لكن هذا ما يحدث دائما !!!

11. جيني فقدت بالفعل شعبيتها ، لذلك اصبح الكثير يكرهها في كوريا ㅠㅠㅠ ، بينما يعاملون تايهيونغ كضحية فقط ، لأنها اول شائعة مواعدة له مع جيني ، لكن لن يتصرفوا كذلك مع مرور الوقت ، هم يحاولون البحث عن إستنتاجات ترضي فضولهم فقط ..

12. ربما الذي يمتلكون نواة قوية ، وهم ما يطلق عليهم بالقاعدة الجماهيرية المحبة لتايهيونغ ، سيدافعون عنه حتى النهاية ، غير ذلك فالكثير سيغير إنحيازه بكل تأكيد .

13. لم تتضرر ، أعتقد انها زادت ㅠㅠㅠ ، وربما البلينك و الأرمي لأول مرة يتفقون على حماية الإثنين دون تمييز ..

14. ستعرف ما إذا تضررت قاعدتهم الجماهيرية بعد ان تكشف حقيقة المواعدة ㅋㅋㅋ

15. انا لا اعرف ، و لا افكر حتى في إمكانية حدوث ذلك…

تعليق واحد

  1. في الحقيقه ذلك كان امرا صادماً فعلا لبعض الارمي بخبر المواعده لكن قد يكون امرا عاديا لبعض البلينك لان جيني ليست اول مره تواعد فيها ㅋㅋㅋ!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى