أخبارستراي كيدز

هيونجين من ستراي كيدز يتعرض للكراهية و الإساءة

تعرض هيونجين عضو فرقة ستراي كيدز للكثير من الكراهية على السوشل ميديل ، حيث ان مجموعة من الاشخاص يمررون رسائل الكراهية و التخويف له و لعائلته ، كما انهم يشحنون أعضاء ستراي كيدز ضده .

آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

1. حقيقة أن Hyunjin قد تلقى هجمات كراهية هائلة خلال الأسبوعين الماضيين ولم يفعل أي شخص أي شيء حيال ذلك يحطم قلبي

2. يتعرض Hyunjin للتخويف على تطبيق Bubble ، وهناك دردشة جماعية مع أكثر من 1.000 شخص أرسلوا رسائل كراهية تجاهه وأرسلوا له أشياء مروعة تتحدث عن والدته ونظامه الغذائي ، حتى أنهم كتبوا إلى فيليكس أنه لا ينبغي أن يقضي وقتًا معه حتى لا يقوم هيونجين بأذيته.

3.  قال هيونجين أنه كان من الصعب الوصول إلى هنا ، وأن رحلتهم كانت مليئة بالعقبات ، وأنه كان صعبًا للغاية ، ولم يكن هناك شيء يسير على الإطلاق ، لم يكن يكذب. إن الكراهية التي تكرهها لهم أمر مؤسف وغير معقول على الإطلاق. أنت تقرفني.

4. يجب أن تكون عاطلًا عن العمل وبائسًا لقضاء كل وقتك في إنشاء حسابات تنشر الكراهية تجاه هيونجين .. أقترح عليك الحصول على وظيفة والتركيز على حياتك بدلاً من حياة شخص آخر ، هذا أمر محرج للغاية.

5. هناك هذا التنمر الذي تم الكشف عنه ويرسلون الكراهية لـ hyunjin ويهاجمونه ويقولون له أشياء سيئة ، هذا محزن !!

6. هذا أمر مقلق حقًا. لماذا لا يستطيع هؤلاء الأشخاص البدء في الاهتمام بحياتهم بدلاً من التنصت على أولادنا ؟؟؟؟ كمية الكراهية التي تعرض لها Hyunjin و Felix و Chan و Han في هذه الأيام القليلة هي مجنونة

7. لا أفهم كيف يمكن لبعض الناس أن يكرهوا هيونجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى